تثبيت التطبيق والخدمات السحابية

غير مفهومة في حالات الخطأ في جميع أنحاء العالم ، اعتراضات على اتهام دولودريم ، لوتام ،مخزون إبسا كيو أب المخترع شبه المهندس المعماري السيرة الذاتية
.

خلافا للاعتقاد الشائع ، لوريم إيبسوم ليس مجرد نص عشوائي. لها جذور في قطعة من الأدب اللاتيني الكلاسيكي من 45 قبل الميلاد ، مما يجعلها أكثر من 2000 سنة. اكتشف ريتشارد مكلينتوك ، وهو أستاذ لاتيني في كلية هامبدن سيدني في فيرجينيا ، إحدى الكلمات اللاتينية الأكثر غموضاً ، كونسيتيتور ، من ممر لوريم إيبسوم ، والذهاب إلى مواقع الكلمة في الأدب الكلاسيكي ، اكتشف المصدر الذي لا شك فيه.

تحويل البيانات الرقمية

لقد نجا ليس فقط من خمسة قرون ، ولكن أيضًا قفزة في التنضيد الإلكتروني ، وبقي دون تغيير بشكل أساسي. تم تعميمه في الستينيات مع إصدار أوراق التي تحتوي على مقاطع ، ومؤخرا مع سطح المكتب.

هو ببساطة نص وهمي لصناعة الطباعة والتنضيد. كان لوريم إيبسوم هو النص الوهمي القياسي للصناعة منذ القرن الخامس عشر ، عندما أخذت طابعة غير معروفة مجموعة من الأنواع وخلطتها لعمل كتاب نوع.

التخطيط الرقمي التجاري

خطأ في الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم ، اعتراض على الخطأ, مخزون إبسا كيو أب المخترعالحقيقة باني السعادة البشرية تتكشف لا أوراق تحتوي على لوريم إيبسوم.

كل هذه الفكرة الخاطئة للتنديد بالمتعة والإشادة بالألم ، لكن الأغلبية عانت. ورقة لوريم إبسوم.